مقديشو (الصومال اليوم) – استقبل شيخ آدم محمد نور مدوبي، رئيس مجلس الشعب للبرلمان الفيدرالي الصومالي، اليوم الثلاثاء، نائب ممثل الأمين العام للأمم المتحدة لدى البلاد، سعادة رايسيدون زينينغا، في لقاء هام جمع بينهما في العاصمة مقديشو.

خلال الاجتماع، تم بحث عدة قضايا ذات أهمية استراتيجية، بما في ذلك ملف تعديل الدستور والجهود المبذولة في هذا الصدد، إضافةً إلى مناقشة قضايا الأمن ومكافحة الإرهاب في الصومال.

أعرب شيخ آدم محمد نور مدوبي عن تقديره للدعم المستمر الذي تقدمه الأمم المتحدة للصومال، مشيدًا بجهود الأمم المتحدة في دعم العملية السياسية وتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد.

من جانبه، رحب نائب ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في الصومال بمسار عملية تعديل الدستور، مؤكدًا على دعم الأمم المتحدة للجهود الصومالية في تحقيق الأمن ومكافحة الإرهاب وتعزيز الاستقرار في البلاد.

وشارك في الاجتماع أيضًا مسؤولون من بعثة الاتحاد الأفريقي الانتقالية “أتميس”، إلى جانب عدد من نواب مجلس البرلمان الفيدرالي الصومالي، حيث تم تبادل الآراء والتحليلات حول القضايا الحالية التي تمس مستقبل الصومال وسبل تعزيز الجهود الدولية لدعم العملية السياسية والأمنية في البلاد.

نهاية البيان.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.