مقديشو (الصومال اليوم) – في إطار جهودها المستمرة لتقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك، دشنت #قطر_الخيرية مشاريعها المخصصة لهذا الموسم في الصومال. جاءت هذه الخطوة بحضور سعادة السفير الدكتور عبد الله بن سالم النعيمي، سفير دولة قطر لدى الصومال، والسيد الدكتور أحمد عبد آدم، نائب مدير الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث، بالإضافة إلى السيد عبد الفتاح آدم معلم، مدير مكتب قطر الخيرية في الصومال.

تهدف هذه المشاريع إلى توفير المساعدة الغذائية والإنسانية للأسر المحتاجة والمتضررة في الصومال خلال شهر رمضان المبارك. وتعكس هذه الجهود الرائدة التزام #قطر_الخيرية بتقديم الدعم للمجتمعات المحتاجة في جميع أنحاء العالم وخاصة في المناطق التي تعاني من الصعوبات الاقتصادية والأزمات الإنسانية.

تعليقًا على هذا الإنجاز، أكد السفير الدكتور عبد الله بن سالم النعيمي، على أهمية هذه المبادرات التي تعكس التزام قطر بدعم الشعوب في الأوقات الصعبة، مشيدًا بالجهود الإنسانية المبذولة من قبل #قطر_الخيرية في الصومال.

من جانبه، شكر السيد عبد الفتاح آدم معلم، مدير مكتب قطر الخيرية في الصومال، كافة الجهات المعنية على دعمها لهذه المشاريع الإنسانية، مؤكدًا على استمرار التعاون والتنسيق لتقديم المزيد من الدعم والمساعدة للمحتاجين في الصومال.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.