بعث الرئيس الصومالي الأسبق شريف شيخ أحمد برسالة تهنئة الى رئيس دولة الإمارات الجديد محمد بن زايد بمناسبة توليه كرسي رئاسة الامارات.
وجاء في رسالة شيخ أحمد :”

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله
-تهنئة-
أصالة عن نفسي ونيابة عن الشعب الصومالي أتقدم إلى سموكم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة انتخابكم من قبل المجلس الأعلى للاتحاد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة،.
صاحب السمو لقد تلقيت بالفرح والسرور اختياركم رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلفا لأخيكم المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وإني لواثق بأنكم بفضل ما جبلتم عليه من خصال إنسانية رفيعة، ورؤية ثاقبة ستكونون خير خلف لخير سلف، وأدعو الله العلي القدير أن يحفظكم ويمدكم بموفور الصحة والعافية وأن يسدد خطاكم في خدمة الأمة وتحقيق مصلحة الوطن.
صاحب السمو يسرني في هذه المناسبة أن أنوه بما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من نهضة وتقدم وانجازات لافتة في مختلف المجالات في ظل قيادتكم، ولا شك أن وراء ذلك كله شعبا واعيا وقيادة مخلصة جديرة بالإشادة كرّست جهدها لخدمة بلدها وشعبها ومواصلة مسيرتها الرائدة وأهدافها النبيلة .
صاحب السمو الله أسأل أن يوفقكم في أداء مهامكم وأن ينعم على الشعب الإماراتي الشقيق بمزيد من التقدم والرخاء والاستقرار تحت قيادتكم الرشيدة.
أخوكم شريف شيخ أحمد
الرئيس الأسبق لجمهورية الصومال الفيدرالية

 

https://twitter.com/HESharifShAhmed/status/1528400329829715969?s=20&t=8hpeYKGM8fUL1sPjI8fttA

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر : الصومال اليوم

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.