بعث وزير الإعلام والثقافة والسياحة في الحكومة الفيدرالية معالي عثمان أبوكر دبي، ونائبه معالي عبد الرحمن يوسف العدالة، ومدير عام الوزارة، سعادة عبد الله حير دعالي، ومديرو الأقسام، برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة علي ورسمي الداعية الصومالي المشهور بعد حياة زاخرة بالعطاء في المجال الديني والثقافي.

وأشاد وزير الإعلام في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد وأبنائه بمناقب الفقيد ونهجه الخيري وإسهاماته في خدمة الدين الإسلامي الحنيف، ومحاربته ضد التطرف والإرهاب خلال مسيرته الدعوية، سواء من خلا ممارستها في المساجد، أو عبر وسائل الإعلام.

وعبّر وزير الإعلام، عن بالغ التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأبنائه وأقربائه وأحبائه وجميع المواطنين  في هذا المصاب .. سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وكان الفقيد الشيخ علي ورسمي أحد العلماء الصوماليين وأول قائد لجماعة الاتحاد الإسلامي التي تأسست مطلع الثمانينات من القرن الماضي.

الجدير بالذكر، أن الفقيد الذي كان في السنوات الأخيرة عضوا نشطا في جماعة الاعتصام بالكتاب والسنة توفي، في إحدى المستشفيات الواقعة في الممكلة الأردنية الهاشمية.

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر : وكالة صونا

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.