مقديشو (الصومال اليوم) – التقى السيد أحمد عبدي آدم، نائب رئيس هيئة الكوارث الوطنية في الصومال، بسعادة سيف علي الرشاش، نائب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، لمناقشة مشروع إعادة بناء سد “سبون” الواقع في مدينة “جوهر”، عاصمة ولاية هيرشبيلي الإقليمية.

تم خلال اللقاء استعراض الجهود المشتركة بين الصومال والإمارات لتعزيز التنمية والبنية التحتية في المنطقة، وخاصة فيما يتعلق بمشروع إعادة بناء سد “سبون”، الذي يعد أحد البنى التحتية الحيوية للمجتمعات الزراعية والرعوية في محافظة شبيلي الوسطى.

وأشاد السيد أحمد عبدي آدم بالدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للصومال، مؤكدًا على أهمية هذا التعاون في تحسين الظروف المعيشية وتعزيز الاستقرار في المنطقة.

من جانبه، أعرب سعادة سيف علي الرشاش عن تأكيد دعم بلاده المستمر للصومال، مشيرًا إلى أن المشاريع التنموية والإنسانية التي تنفذها الإمارات في الصومال تهدف إلى دعم المجتمعات المحلية وتحسين جودة حياتها.

يأتي هذا اللقاء في سياق التعاون الثنائي بين الصومال ودولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يعكس التزام الجانبين بتعزيز الشراكة الاستراتيجية وتحقيق الأهداف المشتركة في مجال التنمية والإغاثة.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.