مقديشو (الصومال اليوم) – في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطات المحلية والمنظمات الدولية في مجال الإغاثة والإنسانية، رأس القائم بأعمال رئيس ولاية هيرشبيلى، نائب رئيس الولاية السيد يوسف أحمد هجر، اجتماعًا مع ممثلين عن عدد من المنظمات العاملة في الميدان الإنساني اليوم.

شهد الاجتماع حضور وزراء من حكومة الولاية والمحافظ الجديد لمحافظة شبيلى الوسطى، إلى جانب عمدة بلدية جوهر. تركز الاجتماع على آليات تعزيز التعاون المشترك لتقديم الدعم اللازم للمجتمعات المحلية في ولاية هيرشبيلى.

أكد القائم بأعمال رئيس الولاية جاهزية الإدارة لتعزيز التعاون مع المنظمات الدولية، وأشاد بالجهود المبذولة من قبل المسؤولين الذين شاركوا في الاجتماع. وتعكس هذه الخطوة التزام السلطات المحلية في ولاية هيرشبيلى بتعزيز التعاون الدولي لدعم الجهود الإنسانية والتنموية في المنطقة.

يأتي هذا الاجتماع في سياق الجهود المبذولة لتحسين الظروف المعيشية وتقديم الدعم اللازم للمجتمعات المتأثرة في ولاية هيرشبيلى، ويبرز التزام السلطات المحلية بتعزيز التعاون والشراكة مع المنظمات الدولية لتحقيق الأهداف الإنسانية والتنموية في المنطقة.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.