مقديشو (الصومال اليوم):  أفادت مصادر إعلامية محلية في العاصمة مقديشو أن رئيس مجلس الشعب الصومالي في البرلمان الفيدرالي السيد محمد عثمان جواري استقال من منصبه صباح اليوم.
و تضيف التقارير نقلا عن مصادر في البرلمان الفيدرالي أن النائب الأول لرئيس مجلس الشعب السيد عبد الولي مودي قرأ رسالة إستقالة جواري أمام نواب في المجلس.
و أشار  السيد مودي في كلمة له أمام أعضاء من مجلس الشعب الصومالي إلى أن السيد جواري يحضر جلسة الأربعاء القادم ليعلن استقالته بشكل رسمي.
و من جهة أخرى كتب وزير الدستور في الحكومة الاتحادية السيد عبد الرحمن حوش جبريل منشورا على صفحته في فيسبوك، و أكد استقالة جواري أيضا.
يذكر أن هذا الإعلان يأتي في ظل أزمة سياسية بين أعضاء مجلس الشعب بعد اقتراح مشروع قرار سحب الثقة من رئيس مجلس الشعب التي يتهم الحكومة بالوقوف وراء هذه الأزمة .

تواصل معنا عبر هذا الإيميل:

Somaliatoday2006@hotmail.com

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. صالح محمد
    رد

    تأخرت يا سيد محمد عثمان جواري بعد ان أخرت أعمال البرلمان الصومالي لمدة 25 يوما هذا التاريخ يكتب لك بعد ما طلب منك فخامة الرئيس الوطني محمد عبدالله فرماجو وبعد البرلمانية الوطنيين للأسف تأخرت ارجو من ألله يوم الاربعاء القادمة يكون يوم خير على البرلمان ويبدأ أعماله

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.