مقديشو (الصومال اليوم): قامت منظمة إفريقيا للتنمية بتوزيع الملابس على 45 طفلا يتيما في المعهد الإسلامي لرعاية الأيتام والمشردين بمدينة بوصاصو وذلك في مساء يوم السبت الموافق 6/5/2017م .

وقد حصل كل طفل يتيم على قميص وبنطلون ومصحف شريف ، ويهدف هذا المشروع

إلى إظهار الفرحة والإبتسامة في وجوه أطفال الأيتام .

وحضر في هذه المناسبة الخيرية كلّ من رئيس منظمة إفريقيا للتنمية السيد عبدالرزاق آدم شري والأمين العام للمنظمة السيد عبد الغني أحمد سعيد والدكتور عبد الفتاح القندلي ومدير المعهد الإسلامي لرعاية الأيتام والمشردين الأستاذ محمد جامع فارح .

في البداية قدّم مدير المعهد الإسلامي لرعاية الأيتام والمشردين السيد محمد جامع فارح الشكر الجزيل لمنظمة إفريقيا للتنمية التي قامت بتنفيذ هذا المشروع الخيري ، مطالبا المزيد من المشروعات التي تهدف إلى رعاية الأيتام في المجتمع .

من جانب آخر أوضح رئيس منظمة إفريقيا للتنمية السيد عبد الرزاق آدم شرى أن هذا المشروع الخيري تم تنفيذه بتمويل داخلي وذلك عن طريق جمع التبرعات والإشتراكات من الأفراد وبعض الشركات التجارية ، وقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم في تنيفذ هذا المشروع الخيري .

والجدير بالذكر أن منظمة إفريقيا للتنمية تأسست على يد مجموعة من الأكاديميين في الصومال في بداية عام  2016م ، وهي مسجلة لدى الدوائر الرسمية في بونت لاند . وتعمل المنظمة في مجال التنمية المجتمعية ( القطاع التعليمي والصحي والمياه والتنمية الريفية ).

 

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.