مقديشو (الصومال اليوم ) : احتمع سعادة سفير جمهورية الصومال لدى دولة قطر عبد الرزاق فارح علي أمس الثلثاء مع رئيس مجلس إدارة شركة ودام الغدائية السيد محمد بدر السادة في مقر الشركة بالدوحة .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس الإدارة بسعادة السفير وقدم له الشكر على زيارته وأعرب عن بالغ إمتنانه للدعم المتواصل والجهود التي يبذلها لتنمية حجم التعاون بين دولة قطر وجمهورية الصومال، مشيدا بالعلاقات المتينة التي تربط البلدين.

 ومن جانبه أكد سعادة السفير السيد عبدالرزاق فارح على ارتباط دولة قطر وجمهورية الصومال بعلاقات واسعة في مجالات عديدة وخاصة في القطاعين الزراعي والحيواني حيث قام سعادته باستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في المجال الزراعي والثروة الحيوانية بجمهورية الصومال وسبل تعزيزها ودفعها إلى المزيد من التقدم، وأشاد سعادة السفير بنجاح شركة ودام الغذائية وتميزها والدور الاستثماري الذي تقوم به رغم التحديات الاقتصادية الراهنة التي تمر بها المنطقة.

 وقد تناول اللقاء الفرص الاستثمارية في المجال الزراعي والثروة الحيوانية بجمهورية الصومال وسبل تعزيزها ودفعها إلى المزيد من التقدم، وفي جانب متصل قال السيد عبدالرحمن بن محمد الخيارين إن من بين خطط شركة ودام الدخول في أسواق جديد بصدد دراسة إستيراد أنواع وأصناف متنوعة لطرحها في السوق المحلية.   

المصدر : الشرق + صونا

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.