مقديشو(الصومال اليوم): رحبت مقديشو في أول ليلة من رمضان المبارك بسقوط عدة مداع هاون وقنابل يدوية في مراكز لقوات الأمن وأحياء محيطة بالتجمع الرئاسي للصومال إحاطة السوار بالمعصم.

وقد بعث دوي هذه المدافع والقذائف التي سمعت في معظم أحياء العاصمة قلقا كبيرا في نفوس كثير من سكان العاصمة الذي تعود ت آذانه بسماع أصداء الأعيرة النارية والمدافع خلال شهور رمضان الماضية.

ولم تحصل وكالات الأنباء بعد على معلومات حول الخسائر المادية والبشرية الناجمة من هذه القنابل والمدافع، رغم محاولتها بذلك كثيرا.

وتؤكد الأنباء بسقوط هذه القنابل اليدوية والمدافع في كل من مديرية هدن وحمروين وهولوداج وورطيغلى المحيطة بالتجمع الرئاسي للحكومة الصومالية.

هذا وأعرب وزير الأمن الصومالي محمد أبوبكر اسلو في مؤتمر صحفي عقده في العاصمة بعد فترة وجيزة من سقوط مدافع الهاون في أحياء العاصمة بأن هذه مدافع وهمية لترويع السكان.

تواصل معنا عبر هذا الإيميل:

Somaliatoday2006@hotmail.com

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. صالح محمد
    رد

    نعم كما قال الوزير الأمن القومي المدافع وإطلاق الرصاص في الحي هم قطاع طرق ولصوص مخربين وعلى الحكومة الوطنية المركزية تفتيش كل حي وشارع وحتى الأزقة الضيقة وعلى الشعب التعاون مع الحكومة الوطنية المركزية وتبليغ عن المجرمين والإرهابيين والعصابات المسلحة واجب ديني وثقافي والإنساني

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.