أعلنت شركة غلفتينر المحدودة ، وهي شركة خاصة لإدارة الموانئ ولوجستيات متكاملة ، عن وصول خدمة حاويات جديدة في محطة حاويات الشارقة التي تخدم بربرة في الصومال.

ستعمل هذه الخدمة على تسهيل الاتصال السلس والسماح للشركات في الصومال والإمارات العربية المتحدة بالوصول إلى الأسواق العالمية.

قال أندرو هود ، المدير التجاري لشركة غلفتاينر المحدودة: “إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بشحن الموانئ في محطة حاويات الشارقة. ستتيح هذه الإضافة الجديدة للمستوردين الصوماليين الوصول بسهولة إلى القطاعات الصناعية والسلعية المهمة في الشارقة.

وأضاف “تقدم الشارقة ميزة فعالة من حيث التكلفة وقابلة للتكيف تمامًا ، بالإضافة إلى أوقات عبور أسرع من وإلى الأسواق الهامة”.

بدأت الرحلة الأولى لخدمة شاسوم في 17 أبريل ، حيث غادرت الشارقة ووصلت إلى ميناء بربرة بعد مرور ستة أيام فقط. وستكون الخدمة متناوبة في الشارقة وبربرة وجاراكاد ومقديشو والشارقة.

ومن المتوقع أن يتم تشغيلها بمعدل رحلتين شهريًا ، مما يوفر للعملاء خيارًا موثوقًا وفعالًا لنقل بضائعهم.

“نحن ندرك الدور المهم الذي تلعبه الأسواق الأفريقية ونلتزم بمساعدة Port Shipping على تحقيق نجاح كبير من خلال خدمتها الجديدة إلى الصومال. توفر منصتنا تجربة مرنة وسهلة الاستخدام عبر الإنترنت تلبي احتياجات جميع المستوردين والمصدرين ، قال يعقوب عبد الله ، رئيس الإدارة ومدير التسويق والترويج بهيئة ميناء الشارقة “.

وفقًا لشركة Port Shipping ، كان هدفهم دائمًا تقديم خدمة من الشارقة إلى الصومال. لقد شهدوا نموًا في سوق الإمارات العربية المتحدة / الصومال ، ولا سيما الشارقة ، وتلقوا دعمًا قويًا لرحلاتهم الثلاث الأولى. تدرك شركة Port Shipping موقع الشارقة الاستراتيجي فيما يتعلق بالمصدرين الرئيسيين وقد استجابت لطلبهم من خلال توفير خدمة سريعة ومباشرة.

مصدر : khaleejtimes

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.