استقبل سعادة السفير إلياس شيخ عمر أبو بكر اليوم الخميس بمقر السفارة الصومالية بالقاهرة ، سعادة السيد محمد عادل مختار الأمين برئاسة جمهورية مصر العربية ، حيث نقل إليه تهنئة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى فخامة الرئيس د. حسن شيخ محمود رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الجمهورية الصومالية.

ووجه السفير الصومالي خلال اللقاء الشكر والتقدير للرئيس السيسي ، معربا عن سعادته بهذه التهنئة التي تعكس عمق العلاقات المصرية الصومالية ، ومشيدا في الوقت ذاته بمستوى العلاقات بين البلدين في ظل حرص القيادتين الصومالية والمصرية على تعزيز التعاون القائم بين البلدين .

وأعرب السفير الصومالي عن أمله في زيادة وتيرة التعاون في كافة المجالات والاستفادة من الخبرات المصرية في العديد من المجالات ، مؤكدا أن مصر تلعب دورا محوريا كبيرا في دعم الصومال في كافة المجالات.
من ناحية أخرى صرح السفير الصومالي أن فخامة الرئيس الدكتور حسن شيخ محمود رئيس الجمهورية بعث برقية تهنئة الى الرئيس المصري للتهنئة بمناسبة احتفالات مصر بذكرى ثورة 30يونيو ، متمنيا لمصر دوام التقدم والاستقرار والرخاء تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.