مقديشو (الصومال اليوم): التقى رئيس البرلمان الصومالي محمد عثمان جواري في العاصمة الصومالية مقديشو مع عدد من المرشحين للرئاسة الصومالية من بينهم رئيس الصومالي السابق شريف شيخ أحمد ورئيس ولاية بونت لاند السابق عبد الرحمن فرولى، وذلك بعد مطالبتهم منه بلقائه.

وبحسب الأنباء من مكتب رئيس البرلمان الصومالي فإن المرشحين للرئاسة الصومالية طالبوا اللقاء مع رئيس البرلمان الصومالي المنتخب لإيجاد مزيد من المعلومات حول  الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها مؤخرا.

وأكد رئيس البرلمان الفيدرالي السيد جواري في مقابلة أجرت معه الصحافة الصومالية بعد انتهاء الجلسة أنه أعرب للمرشحين بأن البرلمان يخدم لكافة المرشحين بصورة محايدة.

يأتي هذا في حين يبدي كثير من المرشحين للرئاسة الصومالية شكوكا في نزاهة الانتخابات الرئاسية اللاحقة لاعتقادهم بوجود تدخل من الرئاسة الصومالية في سير الأعمال.  

تواصل معنا عبر هذا الإيميل:

somaliatoday2006@hotmail.com

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. محمد صالح
    رد

    افضل مرشح لصومال والانسب هو رئيس السابق لولاية بونت لاند السيد الدكتور عبدالرحمن محمد محمود فرواله هو قادر إخراج الصومال الى البر الأمان . وهو قادر ان يرجع هيبة الصومال كما كانت أرجو من الشعب الصومالي ان يختارو السيد عبدالرحمن محمد محمود فرواله ان كانو يريدون الامن والامان ودولة قويه ومحترمه

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.