مقديشو(الصومال اليوم):  أقيم حفل كبير بمناسبة توديع وتكريم الدفعة الثامنة عشر من خريجي و خريجات جامعة مقديشو في فندق رويال بلاسا في العاصمة الصومالية  مقديشو.

و هنأ نائب رئيس الجامعة للعلاقات العامة البروفيسور محمد حسين عيسى (ليبان)  الخريجين والخريجات و والديهم و حثهم على مواصلة الدراسة .

و أشار عميد برنامج الدراسات العليا البروفيسور علمي  طحلو غعل إلى استعدادهم لتوفير دراسات عليا ذات جودة و كفاءة في المجالات المختلفة للخريجين و هنأهم على تخرجهم.

و في كلمة لرئيس جامعة مقديشو  الأسبق و العضو في المجلس الأعلى للجامعة البروفيسور علي شيخ أحمد أبوبكر في الحفل أكد أن التعليم له بداية و ليس له نهاية كما هنأ الخريجين على تحقيق طموحاتهم.

من جانبه أثنى مدير قسم التعليم العالي في وزارة التربية و التعليم العالي الدكتور عبد الشكور حسن فقيه على ما تقدمه جامعة مقديشو للمجتمع الصومالي من كوادر علمية ذو كفاءة وأعرب عن شكره للجامعة.

و في الختام هنأ رئيس جامعة مقديشو الدكتور إبراهيم محمد مرسل علي الخريجين والخريجات و أولياء  الأمور على ما حققوه من إنجازات كما حثهم على خدمة شعبهم بما درسوا من علوم .

و أضاف: ” جامعة مقديشو هي صرح تعليمي شيد لإنتاج  كوادر بشرية قيادية تنهض الأمة بالأخلاق و القيم الحسنة و العزة و تبتعد عن النهج السيء كالقبلية و ثمارها ” .

الجدير بالذكر أن الحفل انتهى بأجواء حماسية تعبر عن فرحة الطلاب لتحقيقهم أحد أهم أهدافهم التعليمية، ممزوجة بروح الاستمرار على تحقيق أهدافهم في الحياة.

تواصل معنا عبر هذا الإيميل:

Somaliatoday2006@hotmail.com

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.