مقديشو (الصومال اليوم): بدأت الأحزاب السياسية في صومالي لاند حملاتها الانتخابية من معظم المناطق الخاضعة لإدارتها، وذلك بعد انتهاء المناظرات التي دارت بين مرشحي الأحزاب الوطنية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المزمع إجرؤها قريبا.

وتؤكد المصادرمن هناك بأن حزب الحاكم برئاسة المرشح الرئاسي موسي بيحي قام صباح هذا اليوم باستعراض عضلاته، حيث دعا أنصاره إلى التحاشد في ساحات المدن الرئيسية لصومالي لاند، بينما قام حزب أوعد المعارض كذلك في يوم الأمس.

وشارك المرشح الرئاسي لحزب الحاكم موسى بيحي في مظاهرة حاشدة بمدينة هرجيسا المقر الإداري لحكومة صومالي لاند، بينما شارك مرشح الحزب لتولي منصب نائب الرئيس السيد عبد الرحمن زيلعي في مظاهرة أخرى بمدينة بورما.

وتضيف المصادربأن الرئيس الحالي لإدارة صومالي لاند أحمد محمود سيلانيو شارك هو الآخرفي مظاهرة بمدينة برعو تحاشد فيها أنصارحزب الحاكم.

وكان جميع هؤلاء المسؤولين يطالبون من سكان صومالي لاند التصويت لصالح مرشح حزب الحاكم موسي بيحي ونائبه عبدالرحمن زيلعي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

يذكربأن أنصارحزب الحاكم كانوا يتجولون طيلة اليوم في الطرق الرئيسية لمدينة هرجيسا والمدن الرئيسية الأخرى وهم يلوحون لافتات يظهرون فيها تأييدهم للحزب الحاكم.

تواصل معنا عبر هذا المؤتمر:

Somaliatoday2006@hotmail.com

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.