مقديشو (الصومال اليوم): اختتم مكتب شئون الطلاب لجامعة مقديشو فعاليات و أنشطة الأسبوع الثقافي لترحيب الطلاب الجدد بمناسبة أقيمت في المقر الرئيسي للجامعة في العاصمة مقديشو. 
و أعرب مدير مكتب شئون الطلاب في جامعة مقديشو السيد موسى أحمد عبد الله عن أمله من أن يحقق الطلاب الجدد النجاح و الإنجازات في مسيرتهم كما رحب بهم في ربوع الجامعة. 
و حث المسجل العام للجامعة الدكتور محمد حسن نور الطلاب الجدد على مضاعفة الجهود لتحقيق أهدافهم كما شكرهم على التحاقهم بجامعة مقديشو. 
و عبر المسئول عن مؤسسة هرمود الخيرية السيد عبد الله عثمان نور عن فرحته بالمشاركة في الحفل معربا عن أمله في تحقيق المزيد من التطورات و الإنجازات لطلاب الجامعة. 
من جانبه وجه رئيس جامعة مقديشو الدكتور إبراهيم محمد مرسل علي الشكر و التقدير إلى الطلبة و أولياء الأمور على اختيارهم و إعطائهم الثقة للجامعة. 
و قال الدكتور إبراهيم”  أنهيتم الأسبوع الثقافي و تعلمتم اللوائح و القوانين ذات الصلة بمراعاة النظام العام للجامعة، و أتمنى أن تصبحوا طلبة ذات أخلاق و تقدم مستمر” .
و أضاف ” هناك أسبقية في جامعة مقديشو و ليس هناك أفضلية بين أعضاءها، لقد تعاهد مؤسسوها على أن تكون مؤسسة تحت الطلبة على خدمة الشعب الصومالي، و أنصحكم بتحقيق آمال والديكم عبر تحقيق التغيير المنشود منكم “
و أثناء حديثه عما تتميز به جامعة مقديشو أشار  رئيس الجامعة إلى أنها تتميز بالأخلاق و الإحترام المتبادل بين الطلاب و الأساتذة و الشفافية و الجودة في التعليم و محاربة الثقافات السيئة كالقبلية و ثمارها. 
و في الختام تعهد رئيس جامعة مقديشو الدكتور إبراهيم محمد مرسل علي بمواصلة جهود الجامعة في توفير و تقديم الخدمات التعليمية المميزة بالجودة و العدالة و الأخلاق للشعب الصومالي. 

تواصل معنا عبر هذا الإيميل:

Somaliatoday2006@hotmail.com

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.