هيئة الكوارث الصومالية تفتتح ورشة حول مخاطر الفيضانات
افتتح الدكتور أحمد عبدي آدم، نائب هيئة الكوارث الوطنية، اليوم، ورشة عمل بشأن تحديات الفيضانات خلال موسم الرياح وكيفية الاستعداد لها تقنيا وماديا وذلك في مدينة ” بلدوين” حاضرة محافظة هيران، بولاية هيرشبيلي الإقليمية. وساهم في تنفيذ الورشة، التي تنظمها هيئة الكوارث الوطنية، منظمة الأغذية والرزاعة للأمم المتحدة، حيث يستفيد من خلالها المشاركون من فهم
[إقرأ أيضا]
