وزارة الدفاع الصومالي تصدر بيانا بشأن حادثة مطار مدينة جوهر بولاية هرشبيلي
أصدرت وزارة الدفاع في الحكومة الفدرالية الصومالية بيانا أعربت فيه عن أسفها للحادث الذي وقع ظهر اليوم في محيط مطار مدينة جوهر عاصمة ولاية هيرشبيلي. وأشار البيان إلى أن الوزارة تشاطر الحزن للمسؤولين والجنود الذين تأثروا جراء الحادث. وبدأت قيادة القوات المسلحة ومحكمة القوات المسلحة في إجراء تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وتقديم المتورطين إلى العدالة.
[إقرأ أيضا]
