مقتل مواطنين صوماليين في جنوب أفريقيا
أفادت التقارير الواردة من “فيليبي”، إحدى المناطق التابعة لمدينة كيبتون في جنوب إفريقيا، أن مسلحين قتلوا مواطنين صوماليين . الشابان اللذان قُتلا في جنوب أفريقيا الليلة الماضية هما يوسف محمد تاكو ومحمد محي الدين. وبعد جريمة القتل، وصل ضباط شرطة إلى مكان الحادث، وأجروا تحقيقًا قصيرًا ولم يسفر عن أي نتائج. وفي شهر نوفمبر/تشرين الثاني،
[إقرأ أيضا]
