وزير المالية الصومالي يشارك في اجتماع وزراء مالية جامعة الدول العربية في المنامة
مقديشو (الصومال اليوم): شارك وزير المالية في الحكومة الصومالية، السيد بيحي إيمان عغي، في الدورة الثالثة والثلاثين لوزراء مالية جامعة الدول العربية، والتي عُقدت هذا العام في المنامة، عاصمة مملكة البحرين. تضمن الاجتماع السنوي للقادة العرب مناقشة قضايا مهمة تتعلق بتعزيز التعاون الاقتصادي بين الدول العربية وتحقيق التنمية المستدامة للاقتصادات، بالإضافة إلى خلق فرص للتعليم
[إقرأ أيضا]
