مقديشو (الصومال اليوم): أعلن الدكتور محمد عبده وارى ترشحه لرئاسة ولاية هرشبيلى الجديدة وذلك في مناسبة أقيمت في فندق صفا بمدينة جوهر حاضرة محافظة شبيلى الوسطى.

وشارك في مناسبة إعلان ترشح محمد عبده وارى للرساسة كثير من شرائح سكان هرشبيلى بمافيهم زعماء عشائر وأعضاء من نواب ولاية هرشبيلى وممثلين من التجمعات المدنية في محافظتي هيران وشبيلى الوسطى.

وقال النائب الجديدعبدالله محمودعدوا إن سكان هرشبيلى كانوا في عزلة من الساحة السياسية للصومال قبل تأدية نوابهم اليمين الدستورية أمس.

ودعت بتولى شيخ أحمد غبلى رئيسة النساء الصوماليات إلى الدكتور محمد عبده وارى باحترام حصة النساء الصوماليات إن فاز في الانتخابات الرئاسية لولاية هرشبيلى، بينما رحب الزعيم أحمد رشيد شيخ شعيب بترشح وارى نفسه للرئاسية راجيا له بتحقيق العدالة والمساواة في حال فوزه برئاسة ولاية هرشبيلى.

من جانبه أعرب المرشح لرئاسة هرشبيلى محمد عبده وارى أنه يبسط الإدارة في حدود الولاية كافة حال فوزه في الانتخابات، كما ذكر أنه يعمل لتنشيط اقتصاد الولاية وتنميته وإعادة الأمن والاستقرار.

واختتم وارى كلمته بأنه يعاهد سكان ولاية هرشبيلى  باحترام دورالنساء الصوماليات وحقوقهن في السياسة والمجتمع حال فوزه في الانتخابات اللاحقة لولاية هرشبيلى.

تواصل معنا عبر هذا الإيميل:

somaliatoday2006@hotmail.com

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.