مقديشو (الصومال اليوم): بدأت جامعة مقديشو اليوم الأربعاء مناسبة الأسبوع الثقافي لاستقبال الطلاب الجدد للعام الجامعي 2016-2017 في أحد مقرات بالعاصمة مقديشو.

يستهدف البرنامج السنوي للطلاب الجدد تعليم الطلاب ثقافة الجامعة ولوائحها العامة، والسلوكيات المطلوبة من الطلاب خلال تواجدهم في الحرم الجامعي، حيث يقوم كل مكتب من مكاتب الجامعة له علاقة بالطلاب إلقاء كلمة في المناسبة لإعطاء الطلبة المعلومات الأساسية والضرورية لهم قبل بداية الدراسة.

وافتتح المناسبة نائب رئيس الجامعة في الشؤون الأكاديمية الأستاذ علي طاهر محمد، الذي رحب الطلبة بالجامعة، شاكرا لهم ولوالديهم باختيار جامعة مقديشو لمواصلة دراستهم الجامعية، متعهدا من جانبه بأنهم سيقومون بوفاء عهودهم بتقديم منهج متكامل يستوفي المعايير الجامعية العالمية.

ويتضمن برنامج الأسبوع الثقافي فقرات مخصصة للطلاب المشاركين، يقدمون فيها مواهبهم المختلفة، بما فيها الأناشيد والأشعار المتعلقة بالمجال التعليمي، وكذلك الفكاهات والنكت المضحكة.

جامعة مقديشو من أقدم الجامعات الصومالية التي افتتحت بعد عام 1990، ولها علاقات وطيدة مع الاتحادات العالمية والإقليمية للجامعات.

تواصل معنا عبر هذا الإيميل:

somaliatoday2006@hotmail.com

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.