قرعة دوري مباريات المحافظات الصومالية لكرة القدم

مقديشو (الصومال اليوم):  قامت وزارة الشباب والرياضة للحكومة الصومالية الفيدرالية بتنظيم مباريات المحافظات الصومالية بالتنسيق مع الجهات المعنية للإدارات الإقليمية التابعة للحكومة الفيدرالية، حيث أجريت في مقديشو قرعة دوري مباريات المحافظات الصومالية.

وبحسب المصادر القريبة من وزارة الشباب والرياضة فإن لاعبي المجموعات وصلوا إلى العاصمة الصومالية مقديشو استعدادا للمشاركة في مباريات المحافظات الصومالية التي تجري في ملاعب بمقديشو للمرة الثانية بعد استئنافها بصورة رسمية.

وتضيف المصادر بأن وزارة الشباب والرياضة هيأت للاعبي المحافظات الصومالية فنادق يقضون فيها أوقاتهم أثناء تواجدهم في محافظة بنادر التي قامت بضيافة المباريات.

هذا وتضم المجموعة الأولى بحسب القرعة التي أجريت اليوم كلا من بنادر وغلمدغ وجوبا لاند، بينما تضم المجموعة الثانية أيضا كلا من بونت لاند وهرشبيلى وجنوب غرب الصومال.

ومن المتوقع أن تبدأ المباريات في مقديشو مساء يوم الجمعة القادم، حيث سيلتقي في المباراة الافتتاحية فريق بنادر مع فريق جوبالاند.  

 

تواصل معنا عبر هذا الإيميل:

Somaliatoday2006@hotmail.com

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. صالح محمد
    رد

    ما شاء ألله على التقدم الذي تشهدها الصومال حالين هذا يعتبر إنجاز لحكومة الوطنية بقيادة الرئيس الجمهوري الوطني الدكتور محمد عبدالله فرماجو يحفظه الله وحكومته .

اضف تعليق