فرماجو يصل إلى قطر

مقديشو (الصومال اليوم):  وصل رئيس الجمهورية الصومالية محمد عبد الله فرماجو والوفد المرافق له إلى مدينة دوحة عاصمة دولة قطر الشقيقة وسط ترحيب كبير أقيم له فور وصوله إلى مطار دوحة قادما من جيبوتي التي قضى فيها يوما واحدا.

وتؤكد التقارير بحصول الرئيس دعوة رسمية من أمير دولة قطر الشقيقة تميم بن حمد آل ثاني أثناء مشاركته في قمة رياض لمواجهة الإرهاب الدولي.

وأكد مدير المكتب الإعلامي للرئاسة الصومالية عبدالنورمحمد في موقعه على شبكة التواصل الاجتماعية فيسبوك بوصول الوفد الصومالي إلى قطر بعد دعوة رسمية من أميرها تميم بن حمد آل ثاني.

هذا ويدين كثير من الصوماليين الرحلات الكثيرة التي يقومها رئيس الجمهورية الصومالية محمد عبد الله فرماجو حيث تكون هذه الرحلة العاشرة من نوعها منذ توليه مقاليد السلطة.

تواصل معنا عبر هذا الإيميل:

somaliatoday2006@hotmial.com

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. صالح محمد
    رد

    أرجو من فخامة الرئيس الصومالي السيد محمد عبدالله فرماجو زيارة دول تقف صح وتريد خير للصومال وتخاذو من الصومال من المأزق إلى البر الأمان وهي تركيا الصين ماليزيا سنغافورة وروسيا وكوريا الجنوبيه . هذه الدول أفضل من الدول العربية التي إلى الان ما نفعت الصومال شي سوا مساعدات غذائية . نحن لا نريد مساعدات غذائية نريد مساعدات هندسية وتقنية وتسليح الجيش والاعمار البنية التحتية والتعليم أول شي .

اضف تعليق