جامعة البحر الأحمر في بوصاصو تقدم مساعدات للمتضررين بالجفاف

بوصاصو (الصومال اليوم ): قدمت جامعة  البحر الأحمر في بوصاصو إغاثة من مواد غذائية وأقمشة وأدوات الطهي إلي لجنة الإغاثة بقيادة محمد يوسف جامع تغي tigey محافظ محافظة مذغ  الأسبق .

وتهدف هذه  المساعدات إلى إغاثة المتضررين بالجفاف الذي ضرب البلاد مؤخرا خاصة في مناطق بونت لاند.

وذكر طلاب الجامعة شغلهم في جمع المعونات فترة راجين إيصال المساعدات إلى  إخوانهم المتضررين بالجفاف شاكرين كل من مد يد العون  وشارك معهم في حملة الإغاثة الخيرية.

وأشار نور صلاة مسؤول التسجيل فى الجامعة ناطقا بإسم الجامعة أن المساعدات تقدم للمتضررين في الجفاف الذي ضرب البلاد مؤخرا مشيرا إلى ان الجامعة ستسمر في عملها الإغاثي للمتضررين بالجفاف  ، وهذا واجب إسلامي ووطني وإنساني وفي هذه الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد تكون الهبة والمساعدة عامة على مستوى الحكومة والمؤسسات غير الحكومية وحتى على مستوى الأفراد ؛ كل بحسب طاقته وقدرته .

وقدم الشكر إلى أسرة جامعة البحر الأحمر إدارة وطلابا وهيئة تدريس بما قدموا من مشاركة إغاثية نصرة لإخوانهم المتضررين الأستاذ يوسف سوذي نائب لجنة الإغاثة.

وقال سوذي : ” مسرورون جدا بأن نستلم اليوم إغاثة من طلاب جامعة البحر الأحمر في بوصاصو ونتعهد إيصالها إلى المستحقين من المتضررين بالجفاف “.

وبهذا تكون جامعة البحر الأحمر شاركت الحملة الإغاثية للمتضررين بالجفاف في بونت لاند.

والجفاف ضرب أجزاء كثيرة من الصومال في الشمال والجنوب وبالتالي تستمر الحملات الإغاثية  في بقاع مختلفة من الوطن الصومالي ونسأل الله أن  يغيث الأمة ويرفع عنها القحط والجفاف.

تواصل معنا عبر هذا الإيميل:

Somaliatoday2006@hotmail.com